سعر عطر tahiti island dream

0

 نقدم لكم سعر عطر tahiti island dream، فإذا كنت من محبي العطور الرومانسية السكرية الهادئة فأنت حتمًا لا بد أن تجرب عطر tahiti island dream، الذى يشعرك وكأنك على جزيرة استوائية تقضي عليها أجمل الأوقات، يمتاز عطر tahiti island dream بخليط جوز الهند والياسمين والفانيليا، مما يجعله عطرًا برائحة مسكرة مميزة.

سعر عطر tahiti island dream



تم التعرف على عطر تاهيتى ايسلند دريم في مطلع عام 2015 ونال العطر شهرة واسعة في الوطن العربي تحت مسمى عطر جونغكوك، أو عطر جونغكوك الأخضر، وينسب اسم العطر إلى اسم المغنى الكوري المشارك في فريق BTS المشهورة عربيًا وعالميًا، يعتبر العطر مناسب للجنسين لكنه يميل أكثر كونه عطر نسائي لكونه يتميز بروائح سكرية مفعمة بالهدوء.

مكونات عطر tahiti island dream

الروائح العطرية العلوية مزيج من زهرة الكيوي والبرتقال وماء جوز الهند و زهرة الكمثرى.

الروائح العطرية للطبقة الوسطى مزيج من زنبق الماء وزهور الياسمين.

الروائح العطرية للطبقة السفلية مزيج من خشب الصندل والفانيلا والمسك.

سعر عطر  Tahiti island dream 

أماكن شراء عطر tahiti island dream  

اشتهر عطر تاهيتي منذ أن تداول عدد من متابعي المغني الكوري جونغ كوك العضو التابع فريق BTS وظهر في هذه الصورة عدة عبوات عطرية يستعملها المغني، وقد لوحظ من بين هذه المجموعة العطرية عطر Tahiti island dream ومن حينها ونال هذا العطر شهرة واسعة عبر رواد مواقع التواصل عامة ومحبي هذا المغني خاصة، وقد لوحظ منذ انتشار الصورة بزيادة الطلب على عطر تاهيتي ايسلاند دريم حتي انه قد تم نفاذه فجأة من المتاجر بسبب ازدياد الطلب عليه.

مع أن هذا العطر ينتمى إلى مجموعة عطرية متميزة من باث اند بودي إلا أنه زاد شهرة بعد ظهوره ضمن مجموعة عطور المغني الكوري جونغ كوك، حتى أن تم إطلاق اسم العطر عليه، العطر بنكهة الفاكهة، ومناسب أكثر لفصل الصيف لأنه يتميز بكونه شوجر أو سكري بما يكفي حتى انه يناسب السيدات أكثر من الذكور، العطر مزيج من الفانيلا وما جوز الهند والمسك يتوفر العطر في عبوة سعة 236 مل بسعر 92 درهم على موقع أمازون، وعلى موقع الخاص بالشركة يبلغ 14 دولار.

تستطيع شراء عطر تاهيتي ايسلاند دريم من أمازون الإمارات، أمازون السعودية، باث اند بودي.

ما زال موقع باث اند بودي  يقدم لنا المزيد من المنتجات العطرية التي أشاد الجميع بجودتها من حيث الرائحة والثبات، تتنوع منتجات باث اند بودي من حيث السعة والأحجام والأسعار، وكافة العطور تتميز بروائح جذابة لأنها مصنعة من خليط الأزهار العطرية الشرقية والأخشاب العطرية المميزة.

كيف يتم توصيل طلبك من باث اند بودي؟

يمكنك الاختيار من أحدى الطريقتين التي يوفرها الموقع لعملائه وهى خدمة التوصيل المباشر في نفس اليوم ،وتتوفر هذه الخدمة في مدن السعودية بدفع رسوم شحن 20 درهم إماراتي أو 40 ريال سعودي، أو التوصيل العادي يستغرق من يوم إلى يومين كحد أقصي برسوم شحن 35 ريال سعودي. فقط عليك تسجيل رقم هاتفك وموقعك الإلكتروني يرسل لك الموقع رسالة بموعد وصول الشحنه عليك والمتابعة مع حتى الاستلام.

موقع باث اند بودي يعرض  سعر عطر tahiti island dream يأخذك لعالم من الأحلام مليء بالمتعة والشغف بمكوناته الزهرية وزيوته الأساسية من زهور الياسمين والمسك، تجعله اختيارك المفضل .

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية