عطر كوكو من باث اند بودي

0

 عطر كوكو من باث اند بودي هو عطر CoCo Bath and Body Works الذي يحتوي على مزيج فريد من روائح الأزهار والخشب، العطر مثالي للسيدات اللاتي يريدن أن يشعروا بالأنوثة والثقة، المكونات العليا للعطر هي زهر البرتقال والبرغموت وزهر البرتقال.

المكونات الوسطى هي الياسمين، مسك الروم و الإيلنغ، والورد، المكونات الأساسية: هي خشب الصندل والعنبر والمسك والفانيليا، فإليكم تفاصيل المجموعة الكاملة من باث اند بودي، والتي تجدونه على متجر باث اند بودي في الإمارات ودول الخليج.

عطر كوكو من باث اند بودي



  • باث اند بودي وركس بخاخ معطر بالكاكاو والكريم الساخن هو في هيئة بخاخ الجسم برائحة الشوكولاتة.
  • باث اند بودي وركس بخاخ بعطر رائحة الكاكاو والكريم الساخن.
  • Hot Cocoa & Cream عبارة عن رائحة فواحة بنكهة الشوكولاتة المثيرة، بالإضافة إلى أن العطر يحتوي على خليط ممزوج بسحر فائق الجاذبية من الكاكاو المختلطة بأعشاب نبتة الخبيزة النفاذة وأعواد الفانيليا الجذابة.

عطر كوكو من باث اند بودي كابانا عطر غني بالترطيب المكون من مزيج من فاكهة الفراولة وجوز الهند، يأتي في عبوتين بحجمين مختلفين حجم صغير 8 مل وحجم أكبر 12 مل بسعر 110 دولار إضافة إلى مصاريف شحن 40 دولار.

عطر كوكو شانيل للنساء من منتجات الاستحمام والجسم يمكنك الآن الاستمتاع بالعطور المفضلة لديك في غسول الجسم  وصابون اليد السائل والشامبو والبلسم بسعر مناسب جدًا يبلغ قيمته 13 دولار، متوفر في عبوتين 8 مل والحجم الكبير 16 مل وهى عبوة موفره.

نيو باث اند بودي وركس كوكو كابانا بخاخ للجسم بخاخ ميست بيرفوميتميز برائحته الجذابة المكونة من خليط من روائح الثمار الشرقية، يتوفر بسعر 49.99 دولار مع إضافة مصاريف شحن 26.57 دولار.

عطر كوكو من شانيل للنساء أو دي برفان متاح بسعر 25.56 دولار في عبوة حجمها 100 مل تمتاز بالشكل الأنيق الذي يعطى جمالًا في المكان الذي يوضع به.

ما هي خيارات التوصيل؟

يقوم الموقع بتسليم الطلبات من عطر كوكو من باث اند بودي عن طريق التسليم المباشر للمنازل، أو عن طريق المحلات التجارية.

يوجد خيارين للتوصيل: هناك التوصيل السريع في نفس اليوم ومتاح في مدينة دبي، عجمان، الشارقة، أبو ظبي، وهناك التوصيل الذي يستغرق من يوم إلى يومين على الأكثر بتكلفة رسوم 35 درهم أو التوصيل المجاني إذا تجاوزت قيمة الطلبية 149 درهم.

ما هي طرق الدفع المتاحة في باث اند بودي؟

  • يمكنك السداد عن طريق خدمة بوست باي التي تسمح لك بتقسيم المبلغ إلى أقساط تخصم من البطاقة الائتمانية لك.
  • سجل الدخول في صفحة الشراء لدى الموقع واضغط على طريقة الدفع بوست باي، يتم دفع القسط الأول مباشرة، وبعدها يتم توصيل طلبك ويتم حينها خصم باقي الأقساط بمبالغ متساوية يتم جدولتها تلقائيًا عن طريق بطاقة الائتمان الخاصة بك أو بطاقة الخصم المسجلة على الموقع.

عطر كوكو من باث اند بودي هو الاختيار المناسب لك، ومناسب لاختيار هدايا لأقرانك وهو هدية قيمة في كل مناسبة، باث اند بودي لديه كافة المنتجات التي يحتاجها كل بيت وكل سيدة، فهو يقدم مجموعة من أفضل العطور المتميزة برائحتها المنعشة و المفعمة بالحيوية، كما توفر مجموعة من مرطبات الجسم والعناية بالبشرة، ولديها عطور منزلية لمزيد من الاسترخاء حقًا منتجات باث اند بودي تستحق التجربة فلا تتردد باقتنائها.

المصدر: 5somat.net

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية