تفسير حلم الطلاق للمتزوجة في المنام لكبار ائمة تفسير الأحلام

0

 إن الطلاق من الأشياء التي تهدد هدوء الحياة الزوجية بين الأزواج، فإن أبغض الحلال عند الله سبحانه وتعالي هو الطلاق، ولكن يلجأ إليه بعض الأشخاص، ولا يحدث ذلك الا عند استحالة العشرة بين الزوجين، لذلك يصيب بعض الأشخاص الذعر عند رؤية الطلاق في المنام ويبحثون عن تفسير حلم الطلاق للمتزوجة .

ولكن عالم الأحلام مختلف وله دلائل ومؤشرات تختلف عن الواقع ومعانيه، ويختلف أيضا التفسير من رؤيا إلى أخري ومن حالة إلى أخري، وقد ترى الزوجه هذا الحلم لخوفها على استقرار حياتها الزوجية، أو تأثرا بوجود بعض المشكلات الزوجية.

تفسير حلم الطلاق للمتزوجة

  • إن علماء تفسير الأحلام يرون أن في الطلاق غني، وذلك بالإعتماد على قوله تعالى في كتابه العزيز" وإن يتفرقا يغن الله كلا من سعته"، لذلك فإن الطلاق من المبشرات في عالم الأحلام للقدرة على الاستغناء عن الناس وعدم الحاجة إليهم.
  • وبالنسبة إلى ابن شاهين، يرى أن الطلاق بالنسبة للمرأة المتزوجة من المبشرات، وذلك على عكس ما تعتقد الرائية, فإذا كان الحلم أنها قد طلقت ثلاث طلقات، فهذا مؤشر للخير والبركة، وأن السيدة قد تتغير حياتها بشكل كبير إلى الأفضل.
  • والإنفصال مؤشر جيد لحياة جديدة بها العديد من الأحلام والسعادة والتحديات والفرحة والإستقرار، كما انه مؤشر على انفراج الهموم وحل المشكلات وزيادة في المال.
  • أما اذا كان الطلاق مصحوبا بالبكاء أو العويل فهذا يشير إلى الفقد والألم، أى أن الزوجة ستفقد أحد الأشخاص المقربين لها.
  • وبالنسبة إلى ابن شاهين فإن طلاق المتزوجة والزواج بشخص أخر مجهول بالنسبة لها مع وجود مراسم للفرح، دليل على أن هذة الزوجة سوف تمر بفترة عصيبة ومليئة بالمشكلات.
  • أما اذا طلقت في المنام من الزوج وزوجت بآخر مألوف بالنسبة لها أو تعرفه، فهذا دليل على أنها ستكون حامل في القريب العاجل.
  • أما بالنسبة إلى معنى الطلاق في منام السيدة المتزوجة بالنسبة للإمام الصادق، فيرى أنه إذا رأت المرأة أنها تتطلق من غير وجود أسباب فهذا يشير إلى سعة الرزق والخير الغزير في حياتها.
  • وإذا كانت المرأة المتزوجة تعاني من العديد من المشاكل بينها وبين شريك حياتها في المنام، فهذا دليل على قوة الترابط والتفاهم بين الزوجين، وعلى طول وسعادة حياتهما الزوجية.

قد يهمك أيضا: تفسير حلم ولادة ولد للمطلقة لابن سيرين وابن شاهين وكبار علماء التفسير

معنى الطلاق في المنام للمتزوجة

  • وبالنسبة إلى ابن سيرين فإن السيدة المتزوجة التى تتطلق في المنام ثلاث طلقات، ولم تحزن أو تبكي في الحلم، فهذا دليل على الصحة والعافية وزيادة الرزق وتحسن مستوى حياتها الزوجية، وذلك لأن الطلاق رمز لصيانة كرامة السيدة المتزوجة مستندا في ذلك إلى قول الله تعالى في كتابة العزيز
  • "يا أيها النبي إذا طلقتم النساء فطلقوهن لعدتهن وأحصو العدة وأتقو الله ربكم ولا تخرجوهن من بيوتهن ولا يخرجن إلا أن يأتين بفاحشة مبينة وتلك حدود الله ومن يتعد حدود الله فقد ظلم نفسه" صدق الله العظيم.
  • وعندما ترى البنت أن أختها المتزوجة تتطلق فهذا الحلم له أكثر من معنى ويختلف المعنى بإختلاف حالة الحياة الزوجية للرائية، فإن كانت السيدة المتزوجة في سعادة في حياتها الزوجية، فهذا يعنى أنهما سوف يجتازو جميع المشكلات التى سوف تمر على حياتهم، وسوف تزداد سعادتهم الزوجية، وأيضا سيصيبهم زيادة في الرزق والمال والأولاد
  • أما اذا كانت حياة السيدة المتزوجة غير مستقرة وبها مشاكل، فهذا يدل على المعنى الحقيقي للطلاق، أى أن السيدة المتزوجة سوف تنفصل عن زوجها.
  • وعندما تري المرأة أنها تستلم ورقة طلاقها وكانت الورقة فارغة، فهذا يدل على أنها سوف تبشر بأخبار سعيدة في القريب العاجل.

كانت هذه اهم التأويلات عن تفسير حلم الطلاق للمتزوجة لكبار مفسرين الاحلام ... إذا كان لديكِ اى طلب تفسير لحلمك اكتبي لنا فى التعليقات وسوف ترد عليكي مفسرة الاحلام فى اقرب وقت .

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية