كريم ازالة اثار الحبوب

0

يؤثر حب الشباب على المظهر الجمالي للوجه بشكل عام، إلى جانب أنه يترك بعض الآثار في الوجه، خاصةً لدى الشباب سواء كان فتى أو فتاة، وبصفة خاصة يؤثر حب الشباب على نفسية الفتيات، وذلك أكثر بعض الشئ عن الشباب الذكور.

وتبحثن عن كريم ازالة اثار الحبوب للقضاء على الحبوب المنتشرة في الوجه، حيث تسبب هذه الحبوب بعض القلق والتوتر، وهناك الكثير من الأشخاص يقومون بإزالة هذه الحبوب بطريقة خاطئة.

وبالتالي تسبب بعض الآثار في الوجه وندبة في موضع الحبوب، لهذا يجب على الأشخاص الذين يعانون من إنتشار حبوب الشباب في الوجه، البحث عن أفضل كريم لازالة الحبوب.




نصائح لاستخدام كريم ازالة اثار الحبوب


في البداية يجب قبل وضع الكريم القيام باتباع بعض النصائح، حيث يجب وضع القليل منه وفردها على راحة اليد، لمعرفة إذا كان تحسس للجلد من مريم إزالة حب الشباب.

 وبعد التأكد من عدم وجود أي حساسية للكريم، فيجب قبل وضعه على البشرة، أن نقوم بغسل البشرة جيداً بغسول تنظيف البشرة، مع العلم أنه يجب استخدام الغسول الملائم لنوع البشرة.

كما يجب أن نقوم بتنشيف البشرة بعد الغسول جيداً، كما يجب أن نقوم بوضع طبقة رقيقة من الكريم على الحبوب فقط، ويفضل استخدامه مرة واحدة يومياً والأفضل أن تكون قبل النوم مباشرةً. 


توجد العديد من أنواع كريم ازالة اثار الحبوب المتاحة لكل من يبحث عن نوع متميز، وسوف نقوم من خلال السطور التالية بعرض مفصل لبعض أنواع الكريمات. 


أولاً: كريم افين ترياكنيل:


يعتبر هذا من الاواع المتميزة التي تساعد في التخلص من الإلتهابات الناتجة من حبوب الشباب والاحمرار المصاحب لها، وذلك لاحتواءه على فيتامين أ وحمض الجليكوليك، الذي يساعد في القضاء على البكتيريا الضارة التي تنتج هذه الحبوب. 


ثانياً: كريم لاروش بوزيه ايفاكلارديو:


هذا الكريم متميز في إزالة حب الشباب بقدرة كبيرة، حيث يساعد لاروش بوزيه ايفاكلار ديو، في علاج حبوب الشباب للبشرة الدهنية، وعدم عودتها مرة أخرى.

 كما يساعد في التخلص الآثار التي يتركها حب الشباب على البشرة، وهذا النوع لا يترك أي آثار جانبية البشرة، وهذا بسبب مكوناته التي لا تسبب أي نوع من أنواع الحساسية للجلد، ويتميز بسرعة امتصاص الجلد له وهذ بسبب احتواءه على مادة الباربين. 


ثالثاً: كريم يوسيرين:


يساعد هذا الكريم على تحسين ملمس الجلد بشكل فعال، ويضيف لها النضارة لمدة ثماني ساعات متواصلة، إلى جانب أنه يقاوم الإلتهابات البكتيرية لحبوب الشباب، ويمنع انتشارها في البشرة وهذا بسبب وجود مادة الساليسيليك ومادة Licochalcone التي تساعد في ترطيب البشرة بشكل متميز، لذلك يعتبر كريم يوسيرين أفضل كريم ازالة اثار الحبوب. 


رابعاً: كريم ديفرين:


يعتبر كريم ديفرين الأفضل من نوعه في منع ظهور حب الشباب والقضاء على الحبوب المنتشرة في الوجه، هذا بالإضافة إلى أنه يساعد في التخلص من الآثار التي يتركها حب الشباب على الجلد، ويعتبر كريم ديفرين نوع متميز وخاص لمنع ظهور علامات التقدم على البشرة. 


خامساً: كريم كونتراكتيوبيكس:


ويعتبر كريم كونتراكتيوبيكس الذي يحتاج إليه كل فتى وفتاه للتخلص من حب الشباب والآثار الناتجة عنه.

 هذا بالإضافة أن المتابعة على وضع كونتراكتيوبيكس لمدة ثلاثة أشهر متتالية، سوف تلاحظ فرق كبير في الحصول على بشرة نقية خالية من حبوب الشباب والآثار التي يسببها حب الشباب. 


سادساً: كريم سكارو:


يعتبر سكارو واحد من أفضل الكريمات الفعالة في إزالة حب الشباب والآثار الناتجة عنها بشكل فعال للغاية، وهذا بسبب التركيب الطبي لسكارو.

 حيث يحتوي على بعض المكونات الفعالة في ترطيب وتنعيم البشرة وإزالة حب الشباب بصورة أسرع عن غيره من الأنواع الأخرى، حيث تدخل مادة التيتانيوم وزيت اللوز وزيت الزيتون والبصل بالإضافة إلى فيتامين E، وجميع هذه المواد مفيدة للبشرة، وتساعد في الحصول على بشرة نقية خالية من حبوب الشباب.


سابعاً: كريم ديرماتكس:


يعرف ديرماتكس بفاعليتها في انتهاء حبوب الشباب وعدم عودتها على البشرة مرة أخرى، هذا لأن المادة الفعالة في تركيب ديرماتكس تعمل بشكل قوي في تحسين نشاط الدورة الدموية للجلد، وبالتالي الحصول على بشرة نضرة ونقية، وهذه المادة هي مادة السيليكون.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

بحث هذه المدونة الإلكترونية